مشاركة جمعية أبان في برنامج ( مخاطر مشروبات الطاقة ) بمدارس الأنجال

مكة المكرمة , الخميس , الموافق17 / 6 / 1435  هـ

صورة

قامت عضوتا جمعية أبان التغذوية رغد مليباري و مها باريان بالمشاركة في يوم الإفطار الصحي ببرنامج ( مخاطر مشروبات الطاقة ) في مدارس الأنجال الأهلية للبنات بالقسم المتوسط و الثانوي .

في بداية البرنامج تم التعريف بجمعية ابان , رؤيتها , رسالتها و أهدافها و من ثم تم تقديم محاضرة بعنوان ” المشروبات الغازية حيوية و نشاط أم دمار و أضرار !؟ “

تضمنت المحاضرة نبذة عن بداية المشروبات الغازية و مخترعيها و تم توضيح الكميات التي يحتاجها جسم الانسان من السكر و الكافيين و ربطها بالكميات الموجودة بالمشروبات الغازية و مشروبات الطاقة , و شمل العرض أيضا الأضرار الصحية المصاحبة لها , و تم ختام المحاضرة بنصيحة ألا وهي أننا لا نطالب بداية بالمنع التام ولكن بالتخفيف والاعتدال تدريجيا حتى نصل للمنع التام.

كل الشكر و التقدير لإدارة المدرسة على استضافتها الراقية و نخص بالشكر الأستاذة: نوال باناعمة على التنسيق والترتيب مع الجمعية ، و قد تم تكريم العضوات بشهادات شكر و تقدير من مديرة المدرسة أستاذة: أمل القحطاني.

و في ختام البرنامج تم توزيع فواصل للكتب كتب عليها عبارات تشجيعية للصحة و بذلك تم ختام البرنامج راجين من المولى أن تعم الصحة جميع فئات المجتمع.

صورة

 

Advertisements
هذا المنشور نشر في أعمال جمعية أبان. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s